خذ وخل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

خذ وخل

مُساهمة من طرف سعودي كول في الأحد مايو 06, 2007 4:38 pm

مطعم تونسي يقدم وجبة مجانية لمن يقبّل حبيبته أمام الناس



قالت صحيفة تونسية يوم الجمعة إن مطعما تونسيا أهدى بمناسبة الاحتفال بعيد الحب يوم الاربعاء الماضي وجبات مجانية لكل من يدخل المطعم بصحبة حبيبته ويقبلها على الملا.

وأضافت صحيفة الاعلان التونسية ان المطعم علق على واجهته اعلانا يقول "أكل مجاني لمن يتقدم الى كاسة الحسابات صحبة شريكته او حبيبته ويعلن لها حبه امام الملا ثم يقبلها".

ويثير الاحتفال في مثل هذه المناسبات جدلا واسعا في تونس احدى أكثر البلدان العربية انفتاحا على الغرب بعدما أصبحت شريحة هامة تحتفل بعيد الحب بينما لا يزال محل رفض من اخرين يعتبرونه تقليدا دخيلا.

وعبرت الصحيفة التي نشرت الخبر عن استغرابها لحدوث هذا في تونس واعتبرت انه يتضمن مساسا بالكرامة والحياء في بلد اسلامي.

وأصبح الاحتفال بعيد الحب تقليدا شائعا لدى كثيرين في تونس يقبلون فيه على شراء الشوكولاتة والورود لتقديمها كهدايا لكنهم لم يتعودوا على مثل هذا السلوك من اصحاب المطاعم

( يقلدون مطاعم فرنسا )

************************************************** *********************************

معلمة سعودية تتزوّج سائقها المقيم وتشتري له مطعمًا

لتحسين مستواه المعيشي



قامت معلمة سعودية بالزواج من سائقها الذي يقوم بإيصالها بشكل يومي إلي مقر عملها بالمدرسة التي تدرس بها ، وشراء مطعم كبير له حتى يصبح صاحب دخل ثابت .
حدث ذلك عندما كان المقيم ( م ، ع ) من الطائف يعمل سائقاً يقوم بإيصال عدد من المعلمات إلى المدرسة التي يعملن بها في إحدى قري محافظة الطائف القريبة بشكل يومي والتي تبعد عن الطائف مسافة 70 كم حيث يقوم بإيصالهن في الصباح الباكر ومن ثم العودة بهن بعد الظهر ولمدة 5 سنوات فما كان من إحدى المعلمات التي انتظرت حتى قام السائق بإيصال كافة زميلاتها إلى منازلهن حتى فاجأت السائق برغبتها الزواج منه .

والذي أبدى لها سروره بهذا الخبر لكنه أكد عدم مقدرته على القيام بدفع تكاليف الزواج وتأمين حياة سعيدة لها ، لكنها بادرت بالقيام بدفع المهر الذي بلغ 100 ألف ريال وتحمّل كافة مصاريف الزواج الأخرى .

وبعد الزواج سارعت إلى شراء مطعم كبير في محافظة الطائف لزوجها المقيم رغبة منها في سد حاجته المالية ورفع مستواه المادي.

( أنا اشهد انك بنت رجال والله )

************************************************** *********************************

أسرة يمنية تعفو عن جمل قتل قريبها



استيقظ أهالي منطقة "حبيش" التابعة لمحافظة إب اليمنية مفزوعين حين سمعوا صوت أحمد علوان راعي الإبل وهو يستنجد بهم أن ينقذوه من أحد جماله وبعد أن هرع الأهالي وجدوه جثة هامدة تحت الجمل الذي كان يرفض النهوض من فوق الجثة مما دفعهم إلي استخدام آلات حادة لإجباره علي النهوض.

ووفقا للأهالي فإن الرجل ضرب الجمل في النهار بشكل قاس مستخدما عصا غليظة ما دفع الجمل إلي مراقبة صاحبه الذي يحمل خنجرا للدفاع عن نفسه حيث ينام معظم الليالي في العري مع جماله واقتنص الفرصة حين رآه يقوم بحلب إحدي الإبل وابنه علي مسافة فهجم نحو الرجل وسحبه أرضا ثم رمي بنفسه عليه وظل الراعي يصرخ مستنجدا دون أن يقدر أحد علي إنقاذه.

ووفقا لعبد الرقيب علي, أحد الأهالي فقد رفضت أسرة المقتول أن تذبح الجمل أو تطلق النار عليه كما اقترح عليهم الأهالي وقامت الأسرة ببيعه في اليوم التالي بعد أن عفت عنه مبررين أن الجمل حيوان حقود والقتيل معروف بقسوته مع الإبل، حيث سبق له أن قام بضرب أحد الجمال بصورة مرعبة وأراد الجمل أن يغدر به وهجم علي فراشه معتقدا أنه ينام تحت فراشه وفي الصباح رآه بكامل صحته مما جعله يموت كمدا كما يروي أقاربه

( يعني يبون الدية الشرعية من بعير !! )

************************************************** *********************************

أغنية بحبك يا حمار فركشت خطوبة مصرية



حاولت فتاة مصرية ان تعيش الجو الرومانسي مع خطيبها احتفالا بعيد الحب فقررت ان تصحبه في جولة بسيارتها الفاخرة بإحدي شوارع المعادي وأحضرت له هدية ثمينة وشريط كاست.

الخطيب عندما استمع الي الكاسيت وكانت أغنية سعد الصغير بحبك يا حمار اشتاط غضبا وقرر تلقينها درسا قاسيا حيث عزمها علي الغداء في أحد المطاعم الفاخرة وفوجئت بمجموعة من أصدقائه يحضرون معه وعقب الغداء اختفى هو وأصدقاؤه وتركوا لها فاتورة الغداء بمبلغ 680 جنيها ولما عجزت عن السداد تم تحويلها لقسم شرطة المعادي وتحرير محضر لها ولم ينقذها سوي حضور الأب ودفع المبلغ والتصالح مع صاحب المطعم وفسخ الخطوبة التي كادت ان تدخلها السجن.

( يا رب لك الحمد بس )

************************************************** *********************************

يمني أراد إثبات فحولته بـ 3 حبات فياجرا ففارق الحياة



سجلت اليمن أول حالة وفاة من نوعها نتيجة تعاطي الأقراص الزرقاء (الفياجرا)، التي تؤكد إحصاءات ارتفاع نسبة الإقبال عليها في اليمن في السنوات الأخيرة، بخاصة من فئة الشباب.

وأوضحت تقارير إخبارية أن شاباً في 30 من عمره من محافظة تعز جنوبي اليمن التقى فتاة بغي دفعته ليثبت لها فحولته فتعاطى ثلاثة أقراص دفعة واحدة ليفوز بفورة جنسية لا حدود لها لكنه لم ينل بغيته إذ فوجئت رفيقته بسقوطه أرضا بمجرد اقترابه منها ويلفظ أنفاسه الأخيرة، لتغادر بيته وعلى هول الصياح اجتمع الجيران ليروه وقد فارق الحياة ليؤكد الأطباء أن سبب الوفاة تعاطي جرعة كبيرة من المنشطات الجنسية (الفياجرا).

الجيران أكدوا من جهتهم أنهم سمعوا في منزل هذا الشاب الذي يسكن في بيت يمتلكه صرخات لم يتحققوا منها بالضبط.

وأشارت التقارير إلى أن القضية منظورة حالياً أمام الأجهزة الأمنية للتأكد من مصداقية الكلام برمته في حين مازالت الفتاة محتجزة لاستكمال التحقيقات معها فهي من كانت معه ومتهمة بقتله.

وجاءت هذه الحادثة في الوقت الذي كشفت فيه تقارير صحافية عن أن ثمة مخاوف من انتشار تجارة الدعارة في المجتمع اليمني، بعدما دهمت الشرطة منازل عديدة تعمل في هذه التجارة المحرمة، في حين أرجع البعض هذه الظاهرة إلى الفقر المدقع في البلاد، الذي تصل نسبته إلى 36 في المائة من إجمالي السكان البالغ عددهم 20 مليون نسمة بحسب تقديرات دولية.

من جهتها، أوضحت فوزية حسونة الباحثة اليمنية أستاذة علم الاجتماع في جامعة تعز أن "الدعارة والجنس لا يزالان من القضايا الاجتماعية الخطيرة التي يرفض المجتمع الاعتراف بها على الرغم من أن هناك حاجة علمية إلى الخروج من مأزق الرفض بالاعتراف بالمشكلة إلى قبول الواقع سعيا إلى معالجته".
يشار إلى أنه خلال العام الماضي 2006، دهمت الشرطة اليمنية زهاء 80 منزلا بتهم ممارسة الدعارة في العاصمة صنعاء.

وأرجع أحد ضباط شرطة الآداب انتشار الدعارة في البلاد إلى وصول عدد من الوافدات اللاتي يحضرن للعمل أو لأية أغراض أخرى.

ويوضح أن شرطة البحث الجنائي تنظم حملات دهم عند وجود بلاغات بصورة دورية. وقال: إن أغلب من يتم ضبطهن عربيات وأجنبيات يحضرن إلى اليمن لممارسة الدعارة ويتم عادة ترحيلهن إلى بلدانهن.

على الصعيد ذاته، تناول ملتقى المرأة للدراسات والتدريب كأول منظمة أهلية يمنية القضية بقدر كبير من الصراحة من خلال الدراسة الاستطلاعية، التي أجرتها الدكتورة فوزية حسونة تحت عنوان تجارة الجنس أو الدعارة في اليمن.

( كان شربت حليب نياق فياقرا البدو )

************************************************** *********************************

ايطالى يخفى جثة والده ثلاث سنوات لتقاضى معاشه التقاعدى



اخفى رجل يبلغ من العمر 63 عاما جثة والده فى الثلاجة على مدى ثلاث سنوات حتى يتمكن من تقاضى معاشه التقاعدى فى اوستا شمال غرب ايطاليا.

وذكرت وكالة (ا ف ب) الإخبارية أن الحفيد هو الذى عثر على الجثة مساء السبت بعد ان فتح الثلاجة من باب الصدفة.

وسيتم تشريح الجثة علما ان النتائج الاولية للتحقيق اظهرت ان وفاة الوالد كانت طبيعية

( جنت على نفسها براقش )

************************************************** *********************************

شيخ فى السبعين يغتصب فتاة بالعشرين



اعتقلت الشرطة التونسية شيخا فى السبعين بمحافظة اريانة شمال العاصمة تونس اغتصب جارته الجميلة التى لم تتجاوز العشرين عاما بعد أن دبر لها مكيدة لاستدراجها الى منزله.

وقالت صحيفة الشروق التونسية ان الشيخ اغتنم خروج زوجته العجوز من الدار فتمارض وتظاهر بالاعياء الشديد واستدعى جارته وطلب منها نجدته ومده بكوب ماء وأدوية موجودة فى غرفة النوم لانقاذه من الموت.

وأضافت الصحيفة ان الفتاة سارعت لنجدة الجار وعند دخولها غرفة النوم أغلق عليها الباب وصارحها بحبه وبرغبته من النيل منها الا أن الفتاة صدته وعيرته بالشيب والعيب فما كان منه الا أن انقض عليها وفعل فعلته المشينة وتوسل لها بعدم فضح أمره

( يهب يالشايب ! بس تراها مراهقة متأخرة )

************************************************** *********************************

إماراتيان يغتصبان صينية بإستخدام أفعى



قضت محكمة الجنايات في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة بحبس مواطن خمس سنوات وآخر مدة ثلاث سنوات بعد إدانتهما باغتصاب فتاة صينية واحتجاز حريتها والاعتداء عليها بالضرب فضلا عن تهديدها بأفعى إلى أن أغمي عليها.

وتعود تفاصيل الواقعة حسب ما ذكرت وسائل الإعلام الإماراتية إلى إبريل الماضي عندما توجهت المجني عليها إلى ملهى ليلي في منطقة "بر دبي" وتعرفت على المتهمين ورافقتهم إلى منزل أحدهما وقد قام المتهمان بالاعتداء عليها و"هتك عرضها" فضلاً عن قيام أحدهما بتهديدها بأفعى إلى أن أغمي عليها ثم اعتدى عليها بالضرب كما قام الآخر باغتصابها أيضاً، ووجهت النيابة العامة للمتهمين تهمة "الاعتداء على الحرية الشخصية والاغتصاب بالإكراه إلى جانب تهمة تعاطي المشروبات الكحولية".
( خبري الامارتيين عاقلين ! )

************************************************** *********************************

شاب صيني يتزوج نفسه



تزوج الصيني ليو يي، 39عاما، "نفسه" ليعبر عن عدم رضاه بالواقع. وحتى تكتمل مراسم الزواج استعان ليو بتمثال لجسمه بالحجم الطبيعي، في زي الزفاف.

ويقول ليو "هنالك الكثير من الاسباب التي دفعتني لهذه الزيجة، ولكن السبب الرئيس هو رغبتي في التعبير عن عدم الرضا بالواقع. لقد مكنني هذا الزواج اعادة امتلاك نفسي بالكامل. فنظرتي للزواج تختلف عن نظرة الآخرين!".

واقيم حفل الزواج في ساحة تقليدية بحضور اكثر من 100ضيف. وسار "العروسان" برفقة الوصيفات، وبعد اداء المراسم، تلقيا التهاني والاماني "بالرفاه والبنين!".

ولكن ليو الذي ينكر انه شاذ يقر "بأنه قد يكون مصابا بشيء من النرجسية

( أول واحد يستغني عن الأنثى ! )







أستغفر الله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله

وسبحان الله العظيم وبحمده، عدد خلقه، ورضا نفسه، وزنة عرشه، ومداد كلماته



اللهم أغفر لنا ولي والدينا وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات

الأحياء منهم والأموات يا رحمان يا رحيم
avatar
سعودي كول
كبار المشرفين
كبار المشرفين

عدد الرسائل : 79
تاريخ التسجيل : 15/04/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى