فضيحه روبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

فضيحه روبي

مُساهمة من طرف سعودي كول في الإثنين أبريل 16, 2007 10:48 pm


القاهرة - مكتب «الرياض» - ناجي إبراهيم:
روبى خارج المنافسة
أكدت روبي أنها بعيدة عن منافسة غيرها من المطربات اللبنانيات كما أنها لاتهتم بعرض أغنياتها في التليفزيون المصري مشيرة أن عرض أغنياتها في التليفزيون المصري سيتم سواء عن قريب أو بعيد جاءت هذه التصريحات وهي تعد لتصوير أغنية جديدة بعنوان (المانع خير) كما أكدت أنها ترفض هجوم النقاد عليها والدليل على نجاحها الساحق إقبال الجمهور على مشاهدة أغنياتها الأخيرة كذلك أوشكت على الانتهاء من تصوير فيلم وثائقي عنها وهذه فكرة مخرجها شريف صبري و أنها في انتظار ابن الحلال كما أن روبي حصلت على جائزة ميلانو عن أغنية أبقى قابلني في الأونة الأخيرة. ولم تنس روبي أن تعترف بدور المخرج شريف صبري في وضعها على قائمة المشاهير.

نجاتي في فيلم أميركي

تم اختيار الممثل المصري محمد نجاتي للمشاركة في فيلم أمريكي بعنوان (عشرة آلاف سنة قبل الميلاد) كما أن من رشحه لهذا العمل هو المخرج الأمريكي رونالد ايمرتش وتدور أحداث الفيلم حول أحداث العالم المتلاحقة على الساحة السياسية وتأقلم الناس معها والحضارات المختلفة في كل أنحاء العالم جاء ذلك الاختيار بعد اجتيازه كل الاختبارات التي وضعها له المخرج وسوف يتم تصوير الفيلم في عدة دول منها جنوب أفريقيا ونامبيا والمغرب.

الهجوم على دنيا أشبه بخناقة في بولاق
صرح فتحي عبد الوهاب أحد أبطال فيلم )دنيا) أن الهجوم على الفيلم تحول إلى خناقة وليس نقدا حيث أعتبره بعض النقاد أنه أساءة لسمعة مصر ولكنه أكد أن الفيلم به تقنيات عديدة يمكن مهاجمتها بشكل سينمائي ولكن أن يتهم الفيلم بالإساءة لمصر فهذه مزايدة غير مقبولة وإذا كانت سمعة مصر ستتأثر بفيلم سينمائي يبقى قول على سمعة مصر السلام كما أنه يتمنى تقديم فيلم مثل (صمت الحملان). فتحي يقوم حاليا بتصوير فيلم (قص ولزق) مع حنان ترك وإخراج هالة خليل.
avatar
سعودي كول
كبار المشرفين
كبار المشرفين

عدد الرسائل : 79
تاريخ التسجيل : 15/04/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى