انا العضو سعودي كول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

انا العضو سعودي كول

مُساهمة من طرف سعودي كول في الإثنين أبريل 16, 2007 7:21 am

السلام عليكم
انا اخوكم سعودي كول امل من اخواني الاعضاء ان يكون لنى مستقبل جيد في المنتدى ويكون الفايده للجميع والمشاركه بالمواضيع اكثر واكثر حتى يكون المنتدى متكامل وفعال انا انضميت لهذا المنتدى لأ كون واحد من الاعضاء المشرفين حسب طلب اخوي وصديقي ادمن وحتى نكون يد واحده ونتاقل المواضيع واتمنى ان يكون المنتدى اكثر مواضيع وانشائات حتى يكون المنتدى رهيب ومقنع للاخرين سو كان للمثقفين او المراهقين او المصرقعين الاهدافه واحده انا بعمل الي علي والباقي على الله ام ان تكونو يد واحده وتبدو بكتابه المواضيع الشيقه
cheers
avatar
سعودي كول
كبار المشرفين
كبار المشرفين

عدد الرسائل : 79
تاريخ التسجيل : 15/04/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: انا العضو سعودي كول

مُساهمة من طرف المجهول في الإثنين أبريل 16, 2007 10:51 am

ونعم فيك والمثل يقول وهل يخفى القمر

انا admin رئيس المنتدى

واي شكاوي او اقتراحات فيريت ان يرسل علي رساله

وشكرااااا
avatar
المجهول
اداري
اداري

عدد الرسائل : 141
تاريخ التسجيل : 04/04/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://stronggame.pureforum.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى