سعودية تعيش في اسرائيل بالصور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

سعودية تعيش في اسرائيل بالصور

مُساهمة من طرف المجهول في الأربعاء يونيو 06, 2007 11:24 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني الاعزاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


لم يكن قرار الشابة السعودية الاء خلف ، ابنة مدينة جدة بالرحيل عن السعودية وترك كل شيء وراءها ... والقدوم الى اسرائيل، للعيش في مدينة الطيرة مع زوجها يوسف سمارة، لم يكن قرارا سهلا، وهي لا زالت تذكر بكاء والدتها المرير حين ودعتها اخر مرة قبل سنتين في المطار ...
ورغم مشاهد الحزن التي خلفها البعد والغربة عن البيت والاهل والوطن، الا ان الاء سعيدة جدا في حياتها التي اختارتها مع زوجها يوسف وابنتها لمار، علما بأنها تحن الى امور كثيرة في جدة ... فهي لا يمكن ان تنسى البيت والحارة وغرفتها التي تركت فيها كل الذكريات.
الاء التي حصلت مؤخرا على شهادة الصيدلة، تفتح قلبها على مصراعيه وتتحدث عن العيش في مدينة الطيرة وتجري مقارنات بين المجتمع العربي المحلي وبين المجتمع السعودي "الذي يحب مظاهر الفخامة"، وتؤكد انها بدأت رويدا رويدا تتعرف على الدجاج والقطط والكلاب في بلادنا التي كانت تخاف منها في السعودية ولم تكن تلتقي بها سوى في مكان واحد هو حديقة الحيوانات! ها هي الاء خلف – سمارة من جدة، التي اصبحت مواطنة اسرائيلية بكل معنى الكلمة، تحدثكم عن نفسها وعن زوجها وبيتها في الطيرة وفي جدة وعن حلمها بأن يعم السلام حتى تتمكن من زيارة اهلها بشكل حر متى تريد.










هي و ابنتها
















الله يستر علي ابناء الوطن الاصليين

مو التقليد (( مخلفات الحجاج ))
avatar
المجهول
اداري
اداري

عدد الرسائل : 141
تاريخ التسجيل : 04/04/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://stronggame.pureforum.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى